الصفحة الرئيسية

السيرة الذاتية

المرئيات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • مرئيـــــات عامة (55)
  • نهج البلاغة (4)
  • سيرة الرسول الأكرم (ص) (5)
  • ثورة الانسانية (14)

المقالات والكتابات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • تغريدات (1198)
  • مقالات وكتابات (162)
  • حوارات (90)
  • مقتطفات من كلام الشيخ (29)
  • ما غرد به عن تدبر القرآن (2)
  • عن التاريخ (1)
  • عن الوهابية (4)
  • ما كتبته الصحف عنه (4)
  • مقالات الاخرين (16)
  • ضد المالكي (1)
  • جديد الانتاج (3)

المؤلفات والبحوث

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • البحوث (27)
  • المؤلفات (14)

المطالبة باطلاق سراحه

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • حملة للمطالبة باطلاق سراح الباحث والمفكر أ. حسن بن فرحان المالكي (1)
  • نص لائحة الاتهام أ. حسن بن فرحان المالكي التي وفقها تطالب السلطات السعوديه باعدامه (1)
  • When barbarism is the judge of scientific thought (1)

البحث :


  

جديد الموقع :



 الثقافة القضائية! - الجزء الثالث - أ.حسن فرحان المالكي. @HsnFrhanALmalki

 الثقافة القضائية! - الجزء الثاني - أ.حسن فرحان المالكي. @HsnFrhanALmalki

 الثقافة القضائية! - الجزء الأوّل - أ.حسن فرحان المالكي. @HsnFrhanALmalki

 نصيحه لشباب المسلمين في كشف غلو العلماء المعاصرين

 When barbarism is the judge of scientific thought

 عندما تحاكم الهمجيه الفكر- نص لائحة الاتهام التي تطالب حسبها النيابه السعوديه باعدام المفكر والباحث حسن بن فرحان المالكي

 #النساء_أكثر_أهل_الجنه - الجزء الثالث-

 #النساء_أكثر_أهل_الجنه - الجزء الثاني-

 حسن الإجابة في عقيدة الإمساك عما شجر بين الصحابة (دراسة نقدية للقاعدة وفق النصوص الشرعية وتطبيقات السلف الصالح)

 #النساء_أكثر_أهل_الجنه -الجزء الأوّل -

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية
  • أرشيف المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

مواضيع متنوعة :



 لا تلعن من تريد، العن من لعنه الله!

 والمذهب في الرأي العلمي غير المذهب في الاعتقاد الشعبي!

 بين كثرة الخبيث وقلة الطيب أنت بالخيار!

 رد فضيلة الشيخ حسن بن فرحان المالكي على هاشتاغ : #حسن_فرحان_يطعن_بعمر

 مازلنا في مرحلة (الفاء) فلا تستعجلوا! ألجزء ألثاني

 كفر أبي سفيان ونفاقه من فتح مكة إلى عهد عثمان

 تعقيب على سناب الاستاذ لؤي الشريف بعدم تحريف التوراة!

 من أول الطريق أم من وسطه أم من آخره؟؟

 هل تستطيع أن ترسل رسالة للناس من داخل القبر؟!

 سيرة النبي الاكرم(ص) الجزء الرابع

إحصاءات :

  • الأقسام الرئيسية : 5

  • الأقسام الفرعية : 21

  • عدد المواضيع : 1634

  • التصفحات : 17243644

  • التاريخ : 19/04/2024 - 23:55

  • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .

        • القسم الفرعي : تغريدات .

              • الموضوع : هاكم أصول الدواعش! .

هاكم أصول الدواعش!

[Bمتابعينا الأفاضل
استمرار لنشر المواضيع التي قام فضيلة الشيخ المفكّر والباحث "حسن بن فرجان المالكي" بنشرها في سنوات سابقه، فإننا نقوم بنشر هذا الموضوع على مسؤولية إدارة الموقع رغبة في نشر ابحاث فضيلته وكتاباته مساهمة منا في تقديم ما لدينامن كتابات وأبحاث فضيلته السابقه.
إعادة نشر المواضيع يتم على مسؤوليتنا الخاصه، لنضعها بين يدي الباحث ومتوخّي المعرفه.
الموضوع تم نشره بتاريخ : الثلاثاء 25-09-2012
كتبه: حسن ن فرحان المالكي.
قام بإعادة صياغته ونشره "محمد كيّال العكّاوي".[/B]

الشيخ حسن فرحان المالكي
http://almaliky.org//news.php?action=view&id=77
________________________________________
الكاتب : almaliky1 || بتاريخ : الثلاثاء 25-09-2012



حدود الله .... وحدود النواصب !‏

1- الصحابي حجر بن عدي ... قتلوه.. السبب عند السلطة: لأنه كفر !! وبعضنا يتبع السلطة إلى اليوم..
السبب الحقيقي: لأنه أنكر لعن الإمام علي!

2- غيلان الدمشقي ... قتلوه بعد قطع لسانه ويديه! السبب عند السلطة: لأنه كفر! وتبعناهم إلى اليوم..
السبب الحقيقي: كلفه عمر بن عبد العزيز بالتفتيش على أموال بني أمية، فاستخرج كنوزهم وباعها في السوق، وكان يقول: (أبرأ ممن يجعل هؤلاء أئمة هدى) يقصد بني أمية، ثم بعد وصول هشام بن عبد الملك، عقد له محاكمة صورية. سألوه ثلاثة أسئلة عن الله وتشبيهه والقدر، فقال : لا أعلم. فقالوا: كافر! وقتلوه!

3- والجهم بن صفوان ... قتلوه.. السبب عند السلطة أنه كفر.. وتبعناهم إلى اليوم..
والسبب الحقيقي لأنه ثار مع الحارث بن سريج في خراسان آخر العهد الأموي، وكانت دعوته الكتاب والسنة والشورى، وكان داعية الحارث فقتلوه، وقالوا : كفر.

4- والجعد بن درهم ... ذبحوه يوم الأضحى ..والسبب عند السلطة لأنه كفر! ونحن تبعناهم إلى اليوم، وننشد الأشعار في كتب العقائد في مدح ذابحه الظلوم..
والسبب الحقيقي : أنه كانت له صلة سياسية بيزيد بن المهلب، فذبحه الفاسق خالد القسري بلا محاكمة، ولا سماع لأقواله إلا ما نقله ذابحه! قالوا: كفر!

5- وقنبر مولى الإمام علي ... ذبحه الحجاج لصلته القوية بالإمام علي، فسكتوا عليه سترا على الحجاج! وربما اغتبط النواصب لذلك!

6- وكميل بن زياد النخعي ... التابعي العابد، صاحب علي، وأحد حملة علمه، ذبحه الحجاج لهذا السبب، وكان قد أدرك الثورة على عثمان، فاغتبط النواصب لقتله!

7- ورشيد الهجري ... وهو صحابي شهد أحد عند التحقيق، قطعه زياد بن أبيه إربا إربا، وقالوا : كافر !!
والسبب الحقيقي: هو خلوصه لعلي كقنبر وكميل، واغتبط النواصب!

8- وأبو رافع ... ضربه بنو أمية 500 سوط لينتفي من ولاء النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- وينتمي لولائهم! فلم ينكر ذلك النواصب والغلاة، وأحمد بن حنبل جُلد في دون هذا فملأنا الدنيا عويلاً..

9- وميثم التمار ... صلبوه وقطعوا لسانه لاختصاصه بالإمام علي، كقنبر وكميل بن زياد ورشيد الهجري، فالسلطة قالت: كافر! وصفق لها الحمقى!

10- عمرو بن الحمق الخزاعي الصحابي المهاجر... قطع رأسه بأمر معاوية وألقوه بين يدي امرأته، وهي في سجن معاوية! فاغتبط النواصب! وضاعت صحبته وهجرته  إلى الآن!

11-  الثبجاء امرأة صالحة ... قتلها ابن زياد أيام معاوية وصلبها عارية منكسة! وسكت النواصب! هذه هي حدودهم!
معاذ الله أن تنسب لشرعه هذا الإجرام.

12-  ومصدع المعرقب... من أهل الحديث، قطعوا رجليه لأنه امتنع عن لعن الإمام علي! وزعم الحمقى أنه ( عرقب في التشيع)!
هذه هي حدودهم!
راجعوا ترجمته في تهذيب الكمال وتهذيب التهذيب.


13-  وحطيط الزيات ... أحد الصالحين الفقراء، قتله الحجاج لحبه عليا واغتبط النواصب ! فالحجاج إنما نفذ فيه حكم الله على مذهبهم!
هذه هي حدودهم!

14-  وعبد الرحمن بن حسان البكري ... دفن حيا بأمر معاوية!
لأنه مع حجر !فسكت النواصب وغلاة السلفية عن هذه الجريمة، وأزعجونا بسجن أحمد وابن تيمية!

15-  وقبيصة بن ضبيعة العبسي ... قتله معاوية لأنه أنكر سب الإمام عليا على المنابر! هذه حدودهم!


16- وشريك بن شداد الحضرمي ... قتله معاوية لإنكاره سب الإمام علي، هذه هي حدودهم التي يزعمون أنها شرعية! وأن الله يأمر بقتل الذين يأمرون بالقسط.

17-  وكدام بن حيان العنزي... قتله معاوية لإنكاره سب الإمام علي! هذه هي حدودهم!  وفعل معاوية حجة!! فهو صحابي عندهم وخال المؤمنين !فليفعل ما يشاء في شرع الله ودينه وحدوده.

18-  ومحرز بن يحيى التميمي... قتله معاوية لإنكاره سب الإمام علي وامتناعه من البراءة منه!! هذا هو حماس بني أمية لتطبيق الحدود الشرعية! جزاهم الله!

19-  نصر بن علي الجهضمي... ضربه المتوكل العباسي - صديق الحنابلة - ألفي سوط! لأنه روى حديثا في فضل أهل البيت صحيح الإسناد!
في أي شريعة هذه العقوبة؟
وهل تم جلد أحمد بن حنبل مثلها؟؟
لماذا يسكتون عن ألفي سوط... ويندبون لثلاثين سوطاً؟؟
مع أن الجميع ننكره ..لكن ظلم صديقهم المتوكل أبلغ من ظلم خصمهم المأمون..

20-  النسائي صاحب السنن، ضربه النواصب الشاميون حتئ مات! لأنه لم يوافق على رواية حديث في فضل معاوية؟!
هل محنته أكثر أم محنة أحمد بن حنبل؟

21- الحاكم صاحب المستدرك ... ضربه غلاة السلفية حتى يضع حديثا في فضل معاوية! فأبى وأصرّ!
في أي شريعة نجد هذا الحد؟!

22-  أبو محمد زياد مولى همدان... عرض عليه الأمويون البراءة من علي فأبى، فقتلوه توسيطا! أي قطعوه من الوسط نصفين سنة 109 هجرية!
في أي شريعة هذا ؟!
23-  وصالح عبد القدوس ... زاهد شاعر، اشتبهوا في بيتين قالهما، فقتله المهدي العباسي بدعوى الزندقة. قدّه نصفين من وسطه!
أين هذا في شرع الله؟!

24- اللغوي المشهور: ابن السكيت... قتله المتوكل صديق الحنابلة قتلة شنيعة كان قد اخترعها أحد الحنابلة، وهي إخراج اللسان من القفا ثم قطعه! فمات!
والسبب: أن ابن السكيت رفض أن يفضل ابني المتوكل على الحسن والحسين، وكان المتوكل ناصبيا، ولذلك قالوا فيه: (ناصر السنّة)! لنصرته لأحمد فقط!
لماذا يسكت غلاة السلفية عن جرائم معاوية والمتوكل وخالد القسري والحجاج ويبالغون في ذم المأمون؟! مع أن جرائمهم فوق جريمته بكثير؟!
السبب واضح: هم يحبون المذهب ويعبدونه فقط، ولا شأن لهم بمن يقتل ظلما من المذاهب الأخرى، ولو كان صحابيا. يهمهم معاوية وأحمد وابن تيمية فقط!

25-  وإبراهيم بن يزيد التيمي... أحد كبار التابعين، أرسل عليه الحجاج الكلاب وهو في السجن، فقطعوه! هذه هي حدودهم!
26- ويزيد بن مسهر الصيداوي ... ألقاه ابن زياد من فوق القصر لأنه امتنع عن سبّ الكذاب ابن الكذاب: (يعنون الحسين بن علي) !!
هذه حدودهم! وهذا سكوتهم!

27-  وعبد الله بن يقطر... أخو الحسين من الرضاعة، ألقاه ابن زياد من أعلى القصر للسبب نفسه!
أين هذا مما جرى لأحمد وابن تيمية؟! ولماذا سكوتهم؟!
والمدهش أن عبد الملك بن عمير (الراوي السلفي المشهور) -  وكان مع ابن زياد -  قام بذبح عبد الله بن يقطر بعد أن وصل إلى الأرض، زاعما أنه يريحه! والأغرب أن الذابح عبد الملك بن عمير له عشرات الاحاديث! بينما المذبوح المظلوم لم يرووا له حديثا واحدا! هنا أثر السلطة على الحديث!  أصبح الحديث من حقوق الذين ركنوا إلى الظالمين في الجملة. وأما الأحرار الصادقون فضعفاء!

28-  وعبد الله بن عفيف الأزدي ... التابعي العابد، أنكر عليهم سب علي وقتل الحسين بقوله: (تقتلون أبناء الأنبياء وتتكلمون بكلام الصديقين)! فصلبوه! وضاعت أحاديثه ..

29-  ومحمد بن أبي بكر ... وضعه عمرو بن العاص في جوف حمار ميت وأحرقه! في أي سورة وجد عمرو بن العاص هذا الحد؟! والنواصب يصفقون! وتغلبهم البسمة!

30-  وابن المكعبر ... عابد قطعه زياد! لرأيه السياسي، وبارك النواصب ذلك!

31-  وفيروز ... عابد محب للإمام علي، عذبه الحجاج حتى مات! لماذا يسكتون؟! لأن بني أمية أحبابهم!

32-  وعبد الله بن الزبير ... صلبه الحجاج مع جثة كلب منكسا!  وهو صحابي.. وعابد ..

33- وعبد الله بن المقفع ... الأديب المشهور، لموقف سياسي قطّعوه، وكانوا يلقون قطع لحمه في النار، وهو ينظر! ثم قالوا: قتلناه للزندقة! وصدقهم الحمقى!

34- الصحابي الحكم بن عمرو الغفاري ... قتله زياد، لأنه رفض أن يقدم كتاب معاوية على كتاب الله! في اصطفاء الذهب والفضة لمعاوية في الفتوح!

35-  الصحابي يزيد بن نعامة الضبي... سجنوه عشرين سنة لأنه قال لوالي البصرة: (الصلاة يرحمك الله)!
في أي آية هذا الجرم وهذه العقوبة؟!

36-  حمادة الصفرية ... امرأة من عباد الخوارج، صلبها زياد عارية كالثبجاء!! هذه نذالة وليست حدودا شرعية.

37-  الصحابة سهل بن سعد، جابر بن عبد الله، أبو سعيد الخدري: ختم الحجاج على أعناقهم بالرصاص عبارة: (عتيق الحجاج)!
لماذا لا يغضبون لهم؟ فهم صحابة أيضاً! لكن ذنبهم أنهم لا ينتسبون لأمية بن عبد شمس!
والفقهاء يستجيبون!

ثم نرى الفقهاء ينظرون في الفقه لمن قطع لسانه السلطان! كيف يستاك؟! وكيف يتذوق؟! وكيف تقبل شهادته؟!
وكأن الأمر طبيعي!

وكان عمر بن عبد العزيز قد أبطل سنّة بني أمية في قطع الألسن؛ إلا أن الثقافة الدموية الأموية كانت قد ترسخت عند الفقهاء، وأنعشها بنو العباس.
والقصص كثيرة جدا، وقد جمعتها في كتاب، ووجدت الدول والمذاهب كلها فيها من هذا العبث، ويسمونه حدودا شرعية، ولكن أبشع الدول في ذلك بنو أميه، وأبشع المذاهب في ذلك النواصب أتباع بني أمية والمتأثرين بهم، وبنو أمية أخذوها من معاوية، ومعاوية أحيا سنة أمه هند بنت عتبة آكلة الاكباد، وسنة أبيه أبي سفيان، الذي كان يزج برمحه في شدق حمزة!
فهذه الشراهة والتفنن في التعذيب والعقوبات - التي ما أنزل الله بها من سلطان - أخذها الغلاة عن النواصب، والنواصب عن بني أمية، وهم عن هند!
والكلام طويل وهذه قصص سريعة جداً.. هذه نماذج فقط.. وقد تجنبت من أكلوه ... فقد أكلوا أحد الهاشميين سنة 610هـ!! بعد أن أفتى قاضي الحنابلة أنه مبتدع..

هذه الوحشية من أين استمدوها؟؟
أليست وحشية شيطانية بشعة؟؟
ثم يسمونها حدوداً شرعية؟؟

لا حول ولا قوة إلا بالله..
________________________________________

  طباعة  ||  أخبر صديقك  ||  إضافة تعليق  ||  التاريخ : 2015/02/10  ||  الزوار : 36244



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 10)

لقراءة كافة التعليقات (عدد: 30) --> إضغط هنا


• (1) - كتب : (زائر) ، في 2017/03/29 .

ننوّه إلى أنّ نهضة أوروبا لم تتحقّق إلا بعد استبدالها شعارَ: "لا يجوز الاعتقادُ في شيء قبل فهمه"(Nothing to be believed unless it is to understand) بشعار العصر الوسيط: "أعتقدُ لأَفهَمَ"، والمؤشرات كلها تشير إلى أننا رهائن هذا الأخير، ما يتيح لهؤلاء النواصب النجوم كقرون الماعز على عرش هذه الثقافة الأموية المتفسخة، وكله نتيجة استقالة الأمة من مسؤولياتها وإلقائها مقاليد أمورها لكل فاسد وجاحد وجاهل من هؤلاء المنحرفين المخالفين منهج القرآن نفسه. والمشكلة قديمة، تعود إلى صدر الإسلام، ما دعا صاحب سرّ النبي: حذيفة بن اليمان إلى التصريح في عهد عثمان: "إنّ المنافقين اليوم شرٌّ منهم على عهد النبيّ صلى الله عليه وسلم؛ كانوا يومئذ يُسِرّون، واليومَ يجهرون" (البخاري، ج8، كتاب الفتن، باب إذا قال عند قوم شيئا ثم خرج فقال بخلافه)، وكذلك قوله: "إنما كان النفاق على عهد النبي صلى الله عليه وسلم ، فأما اليومَ فإنما هو الكفرُ بعد النفاق" (البخاري، ج8، كتاب الفتن، باب إذا قال عند قوم شيئا ثم خرج فقال بخلافه أيضا). أجلى ما يتضح منه مخالفة هؤلاء الناعقين منهج القرآن الكريم: نسبتهم 100000 صحابي بزعمهم إلى العصمة، وحرمة نقد أعمالهم، مع أن القرآن حينما تحدّث عن الأنبياء المعصومين بالوحي، قدّم الصورة مكتملةً، متضمنةً نقاط القوة والضعف، حتى يستوعب المتدبّرُ العبرةَ، ويظلّ التاريخُ تاريخَ بشر من لحمٍ ودم، لا تاريخَ ملائكةٍ جُبلوا على الطاعة دون جهد أو معاناة . واقرأْ قول الله عزّ وجلّ عن آدم عليه السلام: "وعصى آدمُ ربَّه فغوى" ، وعن نوح عليه السلام: "إني أعظُكَ أن تكون من الجاهلين" ، وعن داود عليه السلام: "وظنّ داود أنما فتنّاه" الآية ، وعن سليمان عليه السلام: "ولقد فتنّا سليمان" الآية ، وعن يوسف عليه السلام: "ولقد همّت به وهمّ بها" الآية ، وعن موسى عليه السلام: "قال ربّ إني ظلمتُ نفسي فاغفر لي" الآية ، وعن خاتم الأنبياء عليه وآله السلام: "عبسَ وتولّى أن جاءه الأعمى" ؛ "عفا الله عنك لِمَ أذنت لهم" . والسلام مع الدعوات

• (2) - كتب : (زائر) ، في 2017/03/11 .

[QUOTE]الكاتب :عربي سوري(زائر) و عندما اعدمتم صدام حسين بأول ايام عيد الاضحى المبارك تنغيصاَ على المسلمين عيدهم و كي تبعث امريكا رسالة للمسلمين حول العالم بأنها موجودة بعقر دارنا و تفعل ما تريد .. ماذا تسمي هذا يا... يا فضيلة الشيخ ؟[/QUOTE] الأخ الكاتب(QUOTE) لاتلبس الحق بالباطل...إقامة الحد على ظالم انتهك هو وأبناءه الحرمات لاتقاس هكذا.. كم قطعوا ايدي والسنه المخالفين لهم ودفنوا الناس أحياء وانتهكوا اعراض النساء ووضعوا معارضيهم بماكنة فرم خاصة وضربوا المدن بالسلاح الكيمياوي وفيه نساء وأطفال وشيوخ ...كل هذا فعلوه في الأشهر الحرم وفي أعياد الأضحى..مع هذا تمت اقامة محاكمة له ووضعوا له محامين ...وصدر الحكم عليه...أليس من حق المظلوم أن يفرح ..أما المنتفعين اتباع الفكر الدموي يغضبون إذا أقيم الحد على ظالم و المظلوم ليس له حق...احذر اخي ان تحشر مع الظلمة فالمرأ يحشر مع من أحب ...تحرى الحق وربما ستجد أن في العراق أناس تجرعوا الآلام من حاكم طاغية واثم وانت لاتعلم حقيقة الأمر بل اخذتك العاطفة على من لايستحق...حسبنا الله هو المستعان

• (3) - كتب : (زائر) ، في 2017/01/12 .

تحياتي للقائمين على الموقع ولشيخنا العلامة حسن فرحان المالكي حفظه الله من كل سوء لقد قمت بتوثيق مقالكم عن "حدود الله وحدود النواصب" الذي تمت إعادة نشره مؤخرا بعنوان "هاكم اصول الدواعش" لقد قمت بتوثيقه وحصلت علي كافة المصادر المعتمدة مع ذكر رقم الجزء والصحيفة وقد نشرته لطلابي الايرانيين ليستفيدوا من علم هذا العالم السني الكبير وهذا رابط المقال بعد التوثيق: http://arabi-maleki.blogfa.com/post-442.aspx وقد سبق ان نشرت الرابط في وقت سابق الا انه حصل خلل فني في الهاست فاضطررت مؤخرا فالرابط بات صالحا من جديد http://arabi-maleki.blogfa.com/post-442.aspx

• (4) - كتب : (زائر) ، في 2017/01/12 .

[QUOTE]الكاتب :دكتور ايراني(زائر) تحياتي للقائمين على الموقع ولشيخنا العلامة حسن فرحان المالكي حفظه الله من كل سوء لقد قمت بتوثيق مقالكم عن "حدود الله وحدود النواصب" الذي تمت إعادة نشره مؤخرا بعنوان "هاكم اصول الدواعش" لقد قمت بتوثيقه وحصلت علي كافة المصادر المعتمدة مع ذكر رقم الجزء والصحيفة وقد نشرته لطلابي الايرانيين ليستفيدوا من علم هذا العالم السني الكبير وهذا رابط المقال بعد التوثيق: http://arabi-maleki.blogfa.com/post-442.aspx[/QUOTE] كان قد حصل خلل في رابط المقال بصيغته الموثقة وذلك بسبب خلل فني من الهاست فقمت اليوم بإصلاح الخلل مجددا

• (5) - كتب : ابو ريم(زائر) ، بعنوان : ! ! ! في 2017/01/03 .

حسبي الله ونعم الوكيل

• (6) - كتب : OneFace(زائر) ، في 2016/12/06 .

الى العربي السوري .. تركت كل جرائم صدام باهل العراق والكويت ومعترض على اعدامه في يوم العيد ؟؟ وثانيا أتقارن صدام مع الصحابة والتابعين ؟ علئ الاقل قارنه مع القذافي الذي مثلتم بجثته بعد ان عذبتوه .. اي عقل تمتلكه يا هذا ام ان جينات الطلقاء النواصب التي تسري في عروقك عطلته .. يقول اينشتاين العبقرية لها حدود والغباء ليس له حدود !

• (7) - كتب : (زائر) ، في 2016/12/06 .

[QUOTE]الكاتب :عربي سوري(زائر) و عندما اعدمتم صدام حسين بأول ايام عيد الاضحى المبارك تنغيصاَ على المسلمين عيدهم و كي تبعث امريكا رسالة للمسلمين حول العالم بأنها موجودة بعقر دارنا و تفعل ما تريد .. ماذا تسمي هذا يا... يا فضيلة الشيخ ؟[/QUOTE] تركت كل جرائم صدام باهل العراق والكويت ومعترض على اعدامه في يوم العيد ؟؟ وثانيا أتقارن صدام مع الصحابة والتابعين ؟ علئ الاقل قارنه مع القذافي الذي مثلتم بجثته بعد ان عذبتوه .. اي عقل تمتلكه يا هذا ام ان جينات الطلقاء النواصب التي تسري في عروقك عطلته .. يقول اينشتاين العبقرية لها حدود والغباء ليس له حدود !

• (8) - كتب : ABDULLA(زائر) ، بعنوان : الحقيقة في 2016/11/19 .

الا لعنه الله على القوم الظالمين

• (9) - كتب : الاشفندين(زائر) ، بعنوان : الخوارج في 2016/09/24 .

رقم 11 المراة اسمها البلجاء وليس الثبجاء وكانت من مجتهدات الخوارج ولا علاقة لها بالامام على ابن ابي طكالب كرم الله وجهه وقد عرفت البلجاء بصلابتها ونتمسكها الشديد بالعقيدة وحملت مشعل النكران والعداء لأمراء المسلمين حتى قتلت . ذكر المؤرخون . أن بلابل بن مرداس بن حدير . من رجالات الخوارج المشهورين . جاء اليها ، وقال لها : ان الله قد وسع على المؤمنين في التقية فاستتري . فان هذا المسرف على نفسه الجبار العنيد قد ذكرك . ـ يعني عبيد الله بن زياد ـ قالت أن يأخذني فهو اشقاني . فأما أنا فما احسب ان يعنت انسان بسببي . فوجه اليها ابن زياد فاتى بها فقطع يديها ورجليها ورمى بها في السوق بالبصرة فمر ابو بلال والناس مجتمعون فقال ما هذا ؟ فقالوا البلجاء فعرج اليها فنظر ثم عض على لحيته وقال لنفسه : لهذه أطيب نفساً عن بقية الدنيا منك يامرداس

• (10) - كتب : على أية حال(زائر) ، بعنوان : رد على جرائم بني أمية في 2016/04/10 .

سبحان الله على سجن رمز من رموز السلفية ازعجونا به ودماء المؤمنين هذه ومنهم صحابة لا يعيرونها أي إهتمام مالكم كيف تحكمون؟ وحتى طريقة التعذيب والإعلام تشابهت مع داعش!! وأما صاحبصاحب الرد الذي قبلي فهو يفتقد أدب الحوار فهو بدأ بالتكذيب لكي يعتذر الشيخ من مناقشته وهذا أمر طبيعي لأن كل حر يترفع عن مناقشة أهل الألسن البذيئة


لقراءة كافة التعليقات (عدد: 30) --> إضغط هنا



جميع الحقوق محفوظة @ حسن بن فرحان المالكي