• الموقع : حسن بن فرحان المالكي .
        • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .
              • القسم الفرعي : تغريدات .
                    • الموضوع : ليت الشيعة يحذفون كل الصور المتخيلة لأهل البيت .

ليت الشيعة يحذفون كل الصور المتخيلة لأهل البيت


      ليت الشيعة يحذفون كل الصور المتخيلة لأهل البيت


أتضايق إذا رأيت صورة متخيلة للنبي صلوات الله عليه وآله أو لأهل البيت؛ صور مصنوعة متخيلة غريبة عجيبة؛ وكأنهم شيوخ شيعة معاصرون..!

ليت الشيعة يحذفون كل الصور المتخيلة لأهل البيت؛ هذه الصور مسيئة؛ ثم أطالب ألا ينقل لي أحد مادة ثم يضمن المادة صورة من تلك الصور؛ فأنا لا أقرها..
أتضايق إذا رأيت صورة متخيلة للنبي صلوات الله عليه وآله أو لأهل البيت؛ صور مصنوعة متخيلة غريبة عجيبة؛ وكأنهم شيوخ شيعة معاصرون..
اتقوا الله؛ احترام شخصية النبي وأهل بيته تستوجب تجنب تشكليهم كما يتخيل هذا الرسام أو ذاك؛ لابد من احترام..
تخيلوا؛ ولكن لا ترسموا خيالاتكم وتنشروها.
كان لي مادة تسجيلية (صوت)  عن الإمام علي؛ ووجدت بعضهم قد رفعها في اليوتيوب مع صورة متخيلة مزيفة عن الإمام علي؛ فلم استطع نشر المادة هنا..
خلاص: فبلاء هؤلاء لم يقتصر عليهم فقط؛ وإنما يأخذون المواد لنا أو لغيرنا ويضمنونها خيالات هذا الرسام أو ذاك؛ إنهم يفسدون علينا موادنا التي من انتاجنا.
اللهم إن هؤلاء يصدون بعض المسلمين عن الاستفادة من المواد العلمية عن أهل البيت؛ ويشوهون الخيال الجميل لنا عن محمد وآل محمد؛ ونحن نشكوهم إليك.
إحياء ذكر محمد وآل محمد واجب؛ ولكن؛ هؤلاء أصحاب الشعارات والتوظيفات السياسية والمذهبية والحزبية يصدون عن هذا السبيل بهذا الاعتسافات والإساءات.
المنصف يجد نفسه في بلاء من السنة والشيعة معاً؛ نريد معرفة؛ ووعياً تاريخياً؛ وعبرة؛ ودروساً.. لكن؛ البعض لا يهمه إلا السياسات والتوظيفات والإفساد.. أصحاب الصور والرسومات يسطون على مواد الناس ويفسدونها بهذه الخيالات الفارغة؛ يحرمونك من مادتك أنت؛ التي قد لا تجدها إلا في رابطه هو.. إفساد.
يعني إذا السني أحب أهل البيت يجره هؤلاء ليكون إمامياً؛ بل يجرونه ليشعروا الجمهور أنه على هذا المذهب الخاص من فروع الإمامية؛ هذا زور وجناية.
غلاة الشيعة يسهمون في تخوف معتدلي السنة من ذكر أهل البيت وإحياء ذكرهم؛ على طول يأخذون المادة ويرسمون عليها رسمة لرسول الله أو علي أو الحسين؛ لو كنت في مجتمع شيعي لربما كان نقدي لهم ليل نهار؛ لذلك؛ أرجو من عقلاء الشيعة أن يقوموا بالنقد الذاتي والنصيحة لهؤلاء الرسامين أن يتقوا الله؛ نحن نتجنب الردود على الشيعة ليس لعدم وجود خيالات وإساءات لأهل البيت؛ ولكن؛ نتجب السجال المذهبي.
إنهم يسيئون لأهل البيت بهذه الصور المتخيلة؛ مثل هذا الرابط:

لمشاخدة الرابط محل التعقيب "نهج الامام علي عليه السلام"على هذا اللرابط «««
هو مادة  لي عن الإمام علي؛ مادة اعتز بها؛ لكن؛ لطشها بعضهم ورسم عليها صورة متخيلة  كاذبة للامام علي.

  • المصدر : http://www.almaliky.org/subject.php?id=1511
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 10 / 12
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 06 / 24