• الموقع : حسن بن فرحان المالكي .
        • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .
              • القسم الفرعي : تغريدات .
                    • الموضوع : حب محمد وآل محمد هي نعمة من الخالق.. ورحمة بالمخلوق.. .

حب محمد وآل محمد هي نعمة من الخالق.. ورحمة بالمخلوق..


      حب محمد وآل محمد هي نعمة من الخالق.. ورحمة بالمخلوق..


والله ما آسى على بني أمية ومن ابتلع نذالاتهم؛ ولكني آسى على هذا الدين الذي كلما فعلو أو أشياعهم نذالة نسبوها للدين ولطخوا بها وجهه المبارك؛ والمشكلة أنني أشعر أنني وحدي؛ لا يكاد يفهمي موافق ولا معارض؛ أريد أن يكون الاقناع ببحث وبرهان وطول نفس؛ لكن الموافق يستعجل؛ والمعارض يستعدي.

حب محمد وآل محمد هي نعمة من الخالق.. ورحمة بالمخلوق.. وبركة في العمر.. وزيادة في العقل.. وتسامي عن النذالة.. ونبذ للكبر.
هي بداية الفضائل وخلاصتها.
كل هؤلاء الأنذال دواؤهم حب محمد وآل محمد؛ ولكن الله لا يهدي  كل مختال فخور..
الله توعد بتمييز الخبيث من الطيب؛ لابد أن يفصلهم الله عن الأطهار؛ هذا وعد الله؛ ولابد أن يتحقق (ماكان الله ليذر المؤمنين على ما أنتم عليه حتى يميز الخبيث من الطيب)؛ فالمؤمنون فيهم الطيب القليل والخبيث الكثير؛ من ينحر الأطفال فهو نذل؛ من يقتل النساء فهو نذل؛ من يفجر المساجد فهو نذل؛ من يستعدي الدولة عليك صباح مساء فهو نذل؛ من يضيق بالقسط فهو نذل.. الخ
وهذه النذالات اليوم ورثها الناس من بني أمية؛ فهم من ذبح الأطفال في اليمن؛ وهم من فجرالكعبة بمكة؛ وهم من اغتصب نساء المهاجرين والأنصار بالحرة الخ
بنو أمية هم من صنع إسلام النذالة وهجر إسلام الشرف والمروءة والعدل والترفع عن السخافات؛ هم من صنع إسلام الملعنة وتركوا إسلام الرحمة والتسامي؛ لن تقوم للإسلام الأول قائمة حتى نميط من طريقه إسلام النذالة؛ إسلام العداوة والبغضاء؛ إسلام السوء والفحشاء؛ إسلام الكذب والافتراء..
هو ما أقول لكم..
إسلام النذالة زرعه المنافقون؛ ورسخه الأمويون؛ وتنعم به العباسيون؛ وصنف في فضله المغالون؛ وطبقه المجرمون؛ وصفق له المغفلون..
إسلام النذالة ابتلاء؛ إسلام النذالة ابتلاء كبير من الله لنا؛ هذه فائدته الوحيدة؛ يمحصنا الله به ليفرز الصادقين في جهاده  من الكاذبين الكاتمين الملعونين المقبوحين؛ إسلام النذالة اليوم يفعل كل قبيح في كل بلد؛ وأهمها مشروع الشيطان الخماسي؛ العداوة والبغضاء والسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون!
التدخل في الخصوصيات نذالة؛ البذاءة نذالة؛ تخريب الممتلكات نذالة؛ دعم النذالة نذالة؛ حب النذالة نذالة؛ شرعنة النذالة نذالة..
النذالة قتالة فعالة.
اعرفوا نذالة بني أمية وأميطوها عن طريق دين الله؛ عن طريق كتابه المهجور؛ عن طريق رسوله الأمين؛ عن طريق آل محمد؛ عن طريق خيار المهاجرين والأنصار..
الأنذال اليوم معرفون؛ وقد زادوا في النذالة إلى حد مضحك!
فلان لا يدخل قبيلتنا؛ لا يعبي من محطتنا؛ لا يشتري من دكاكيننا..
النذالة باقية وتتمدد!
نذالة بني أمية ثم بني العباس جمعت بين الجهل والكبر وعبادة القوة والطيش؛ ومن نذالة بني أمية الناصعة:
((الحسين وأطفاله لا يشربون من فراتنا)!
الحل:
اكشفوا النذالة الأموية ضد الشرفاء؛ السارقة لنذالة القرشية ضد الانبياء؛ الزائدة أضعافها من نحر الأطفال ومعاداة النساء..
اكشفوها ينقمعوا.
والنذالة الأموية مستقاة من النذالة القرشية في صحيفة المقاطعة (منع محمد وبني هاشم؛ لا يشتري منهم أحد؛ لا يبع لهم أحد؛ لا يكلمهم أحد الخ))
النذالة الأموية لحقت كل من فعل أفعالهم؛ وأول من لحقت بهم خصومهم العباسيين؛ فقد تتبعوهم وقتلوا الظالم والبريء؛ وهي اليوم نذالة متمددة أيضاً..
نحن نركز على بني أمية لأنهم أصل من بعدهم من الأنذال وزبدة من سبقهم إلى النذالة؛ كل من طبق أفعالهم فهو مقتدٍ بهم وبفقههم وسلوكهم وضحية لمكرهم..
استعرضوا (موسوعة العذاب للشايجي)؛ ستجدون بني أمية قد أقنعوا من بعدهم بأنه لا حل إلا في النذالة؛ ولذلك؛ سار على نهجهم شيعتهم وقلدهم بعض خصومهم.
استعرضوا تاريخ الكعبة؛ تاريخ المدينة؛ تاريخ محمد؛ تاريخ آل محمد؛ تاريخ أهل بدر والرضوان؛ تاريخ العرب؛ ستجدون أكبر من أضر بهم نذالة بني أمية!
استعرضوا مسيرة تحطيم العقل؛ ووأد الأخلاق؛ وطمس المروءة؛ وانقلاب الفطرة؛ وستجدون نذالة بني أمية في الطريق؛ فقد ورّثوا تراثاً يفسد كل هذه الخصال.
لا تحاربوا الأنذال بالطعن في القرآن ولا في محمد؛ فهذا ظلم؛ لا تغضبونهم بهذا؛ فهذا يعطيهم شرعية أكثر؛ اكشفوا النذالة الأموية؛ فهي أكثر ما يؤلمهم.
إذا كشفتم النذالة الأموية ستعرفون غايات القرآن وتتعرفون لأول مرة على محمد وآل محمد وصالحي أهل بدر والرضوان.. لا طريق إلى هؤلاء إلا بكشفها؛ هم من زعموا أن النبي تزوج طفلة؛ هم من زعموا أن النبي سبى صفية؛ هم من زعموا أن القرآن يشرعن لاستعباد الشعوب؛ هم من زعموا أن النبي يقتل المختلف..
سامحوني على هذه الكلمة:
لا أظن أن أحداً اليوم يعرف النذالة الأموية  وتجذرها ومكرها وسعتها وعمقها مثلي؛ أتكلم عن بحث لا عن هوى إن شاء الله؛ وقد اعطيتكم نماذج.. والمطلوب هو الحرية فقط؛  لإماطة هذا الأذى العظيم الذي لطّخ الاسلام ونبي الإسلام ومكارم الأخلاق.. عندها ستتكشف الأمور!
لا نهمل العوامل الأخرى؛ لكنها كلها استخدمها الأمويون؛ من العصبية؛ والأعرابية؛ والسطحية؛ وحب الدنيا؛ والمخادعة لله والذين آمنوا الخ
والله ما آسى على بني أمية ومن ابتلع نذالاتهم؛ ولكني آسى على هذا الدين الذي كلما فعلو أو أشياعهم نذالة نسبوها للدين ولطخوا بها وجهه المبارك؛ والمشكلة أنني أشعر أنني وحدي؛ لا يكاد يفهمي موافق ولا معارض؛ أريد أن يكون الاقناع ببحث وبرهان وطول نفس؛ لكن الموافق يستعجل؛ والمعارض يستعدي.
الخلاصة؛ أن الناس ثلاثة؛ بين قائل بترك الإسلام جهلاًً؛ وقائل بإماطة الأذى عنه بعلم؛ والثالث جموع أنذال أمية.
الخيار الثاني عدده قليل؛ وأنا منهم.
استدراك:
نستثني من بني أمية بعض الضعفاء الذين كانوا عادلين في أنفسهم؛ لكن؛ لم يستطيعوا التغيير الكبير؛ كعمر بن عبد العزيز؛ ويزيد الناقص.. حتى بني العباس؛ كان فيهم ضعفاء أرادوا التغيير فمنعتهم النذالة السابقة التي صنعها الجهابذة ورسخوها بالكذب على الله ورسوله.

  • المصدر : http://www.almaliky.org/subject.php?id=1466
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 08 / 07
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 19