• الموقع : حسن بن فرحان المالكي .
        • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .
              • القسم الفرعي : تغريدات .
                    • الموضوع : هل العقل السعودي مضروب؟؟ .

هل العقل السعودي مضروب؟؟

لفت نظري شئ مزعج جداً لي كسعودي عادي وهو أن السعودي (المغالي) لا يفهم! أبداً لا يفهمك مهما تعيد وتبين صم بكم


هل أعطيكم مثالاً؟؟؟

طيب سأعطيكم الآن وانتم ستلحظون فوراً في الردود أن السعودي لا يفهم! وهذه جريمة التعليم بالدرجة الأولى فاسمعوا

آتي لأنقد فتاوى القتل واستحلال الدماء فيأتون مباشرة ويطالبونني بنقد فتاوى الشيعة في استحلال الدماء حتى الآن الموضوع طبيعي جداً لكن اسمعوا

آتي لأبحث لعلي أجد فتوى لمرجع في استحلال الدماء دماء أهل السنة وغيرهم لا أجد فأطالبهم بأن ينقلوا لي فتوى لمرجعية في استحلال الدماء تمام؟

فيأتون وينقلون لي فتاوى ولكن في ماذا ؟؟؟ توقعوا !! في كل شئ إلا (استحلال الدماء)! والسؤال: هل السعودي أحمق إلى هذا الحد ولا يفهم؟؟

أحاول أن أقول لهم موضوعي الأساسي (الدماء) أما تكفير بعض السنة للشيعة وتكفير بعض الشيعة للسنة فهذا معروف وهو محل إدانة مني ساعدوني في حل!

ساعدوني في حل أن يفهموني قومي وأفهمهم قولوا لهم يفرقون بين هذا وهذا قولوا لهم يقرؤوا الأسئلة جيداً قولوا لهم هل لهم لغة أخرى لا نعرفها؟

لقد مللت وأنا أقول لهم تواصلت مع كثير منهم على الخاص فماذا يفعل؟؟ ينقل لك مجلدات في ذم بعض الشيعة للسنة طيب هذا معروف ليس طلبي! افهمني

وبعضهم يأتي بتكفير بعض الشيعة للصحابة وهذا معروف لكن ليس طلبي! وبعضهم ينقل فتاواهم في المتعة هذا معروف لكن ليس طلبي! هل السعودي أحمق؟

أحزن كثيراً عندما أجد بعض هؤلاء طيبي النية وفي أخلاق رائعة لم أكن أتوقعها  حفظ العقل من مقاصد الإسلام الكبرى  فمن المسؤول عن مسخ العقول؟

كيف أقنعهم بألفاظ أسئلتهم المجموعة في السؤال التالي المكرر  (أنقد فتاوى مراجع الشيعة في استحلال دماء المسلمين)! يا جماعة أين هي ؟؟

ركزوا على ألفاظ السؤال

1- فتاوى

2- مراجع الشيعة

3- استحلال دماء المسلمين  هذه أريد الحصول عليها  رجاء بس عندي طلب بسيط راقبوا الألفاظ!

سنبحث المسائل الأخرى وننقدها أو نقرها عندنا وعندهم  أعني التكفير المتعة السجود على التربة أو السجاد  الخ لكن الأولوية ل(فتاوى الدماء)


  • المصدر : http://www.almaliky.org/subject.php?id=479
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 01 / 24
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 08 / 11