• الموقع : حسن بن فرحان المالكي .
        • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .
              • القسم الفرعي : مقالات وكتابات .
                    • الموضوع : السلفيون .

السلفيون

الأربعاء, 08-فبراير-2012
يمن ستريت - خاص -


*إن كذبهم هو الذي أخرجني من صفوفهم غير نادم، وكنت أظن أن خصومهم الذين يتهمونهم بالتدين بالكذب، يبالغون حتى رأيت ذلك بنفسي منهم، ومن أساليبهم تناقلهم للكذب بصورة مذهلة حتى أني أشك أن الشيطان عمل لهم وسائل اتصال خاصة بهم! الكذبة تصبح إجماعا بعد شهر!
ومن اراد أن يختبر كلامي هذا فليجرب نقدهم وسيصبح بعد شهر علمانيا او رافضيا! وسيتكلمون بالكذب أن تقديره ( مقبول) وأن والده او زوجته تبرءوا منه، وان والدته كانت معتزلية وأن اباه كان أشعريا وأن قبيلته رافضية وجده السابع علماني! هم أكذب الخليقة. لا أعرف أكذب منهم ولا أولع بالتفاهات ولا أشجع خلف الشاشات ولا أجبن عند المواجهة هم فئة كرتونية بذرة بغي وصنيعة سلطان!
*أذكر على سبيل المثال أن الشيخ الأحمق النجيمي قال في حوار بيني وبينه في قناة المستقلة: أنني تخرجت بتقدير مقبول ! ومع أنها مسألة لا علاقة لها بالحوار، ورغم أني قد وددت عليه في وقته وأن هذا كذب، وأني كنت الاول في سنوات الجامعة، إلا أنني تفاجأت بأن كذبته هذه أصبحت إجماعاً! فهدا التيار المولع بالكذب والسفاسف لا يجوز التخلق بأخلاقه ولا الخوف منه وإنما اتخاذه لدراسة الحالات العقلية والنفسية والاجتماعية. فهو نموذج للمجتمع المتخلف الذي لا يقيمه على رجليه إلا المال، وإلا فهو نموذج بشري ممسوخ الدين والأخلاق لكن كيف نشأ؟.
*الذي يبقي تخلف الخليجيين ثقافيا هو التيار الشتامي والاتهامي بقيادة السلفية المزورة، ولو أن الباحثين استلهموا صبر الانبياء لكنا في موقع آخر ...
السلفية المزورة نشرت ثقافة الكذب والافتراء من أجل تركيع كل صادق وإسكاته ولهم جمهور واسع يتناقل الكذب كما تناقل النمل مخزونات الصيف !
*ليعلن السلفيون براءتهم من فتوى ابن تيمية إن كانوا صادقين، ولن يفعلوا وخاصة سلفية الشام فهم احمق السلفيات، وقد سبقهم ابن تيمية في عصره فتسبب في ذبح مليون شيعي ودرزي في جبل لبنان على أساس طائفي، والتاريخ موجود لذلك هم متشبثون بالنظام .


  • المصدر : http://www.almaliky.org/subject.php?id=39
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 06 / 17
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 09 / 25