• الموقع : حسن بن فرحان المالكي .
        • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .
              • القسم الفرعي : حوارات .
                    • الموضوع : مناظرة على قناة الوصال مع د. ابراهيم الفارس .

مناظرة على قناة الوصال مع د. ابراهيم الفارس

موعد البدء في بث المناظرات سيكون من يوم الخميس  20/12/2012 الموافق 07/02/1434 على قناة وصال ستكون من الساعه 09 مساء الى الساعه 11 مساء
وقد التقينا (مع د. ابراهيم الفارس) وأبرز المتفق عليه:
1- المناظرة آخر الاسبوع القادم (الخميس والجمعة والسبت والاحد) 2- نبدأ بموضوع الصحبة والصحابة

3- المناظرة مدتها ساعتان في اليوم تبدأ من الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة
4- لا اتصالات ولا مداخلات
5- حيادية القناة
6- تكون الشهادة لله
وليعلم الجميع أن الهدف ليس مغالبة بل تعاون في إظهار الحقائق ونصرتها ما أمكن فليساعد الجمهور الطرفين والقناة على خدمة هذا الهدف بقلة التشويش.
ليهدأ المتشاغبون فينا فقد اتفقنا نظرياً على الشهادة لله والبحث عن الحق ورد الباطل من اي طرف كان هذا هو الاطار العام والبقية بتوفيق الله. لتكن دعوة الجميع (اللهم البسنا الحق ولو كان غريباً وانزع عنا الباطل ولو كان عتيقاً) إذا خلصت النية لله فسيهدينا لما اختلفنا فيه من الحق.
كل منا له أنصار وجماعات ضغط! ولابد أن نقدم الشهادة لله على الشهادة لأنفسنا وأصحابنا وعوائدنا وخصوماتنا وبلا انتظار أي مقابل إلا من الله. بمعنى لو الشيخ الفارس ينبهني على مئة خطأ عندي فيجب الاعتراف بها ولو لم يقدم اعترافاً بأي شي هذه هي الشهادة لله وليست لشئ آخر، ليست مقايضة.
توقيت أول حلقات المناظرة يوم الخميس ما بعد القادم الساعة 9 مساء وستكون الحلقات الاولى في الصحبة والصحابة ثم تتلوها مناظرات في موضوعات أخرى. ولم يتم تحديد حلقات كل موضوع فقد تكون حلقات المناظرة في الصحبة والصحابة اربع او عشر أو أكثر كل هذا سيتم الاتفاق عليه لاحقا.

  • المصدر : http://www.almaliky.org/subject.php?id=163
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 12 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28